أفضل دكتورة أخصائية طب وجراحة العيون في أبوظبي

أطبائنا

العودة
الدكتورة فيكتوريا ديل كارمن ديب تايسون

أخصائية طب وجراحة العيون
عضو الجمعية الفنزويلية لطب وجراحة العيون
عضو جمعية طب العيون في أمريكا

حجز موعد

1993-2000 تتخرجت من جامعة زوليا ، فنزويلا، بدرجة طبيب جراح.

بدأت برنامج التدريب والإقامة في طب العيون في مستشفى زوليا الجامعي بفنزويلا عام 2003 وانهتها عام 2006 ، وأصبحت متخصصة في طب العيون باعتماد من جامعة زوليا بفنزويلا.

يناير 2006 - يونيو 2006 حضرت تدريب عيادة المناوبة "للجزء الأمامي للعين" في معهد بويد عيادة بنما سيتي ، بنما.

عملت كأخصائية طب وجراحة العيون بدوام جزئي في عيادة IDEO بفنزويلا من عام 2006 حتى عام 2015 وبدوام جزئي في مستشفى Dr. Adolfo Pons للضمان الاجتماعي كرئيسة خدمات طب العيون من عام 2006 حتى عام 2015. نفذت العديد من العمليات الجراحية في المؤسسة العامة كمتطوعة متخصصة، وزارها العديد من المرضى من أنحاء أمريكا اللاتينية (شيلي، إكوادور، كوبا وكوستاريكا) وأيضاً فنزويلية تحت أسم مهمة معجزة.

من يونيو 2015 حتى يونيو 2016 عملت كأخصائية طب وجراحة العيون في غواياكيل ، الإكوادور في CIVE كلينيك ، ALTAVISION عيادة ومؤسسة هيئة القنصلية حيث قامت بالتدرية والجراحة على جهاز Femto Lasik كما قامت بالتدرب على جراحة الساد باستخدام جهاز Femto.

تتمتع الدكتورة فيكتوريا بأكثر من 11 عامًا من الخبرة في طب وجراحة العيون، حيث قامت بإجراء العمليات الجراحية والإجراءات الطبية للجزء الأمامي للعين بما في ذلك جراحة الساد ، وجراحة الانكسار ، وعلاج ظفرة العين مع الطعم الذاتي والغشاء الأمنيوسي، والغرز الجراحية، وعلاج القزحية، وإصلاح جفون العين وعلاج الإصابات في العين. لديها خبرة جيدة في التعامل مع المرضى المصابين بجفاف العين والزرق (الجلوكوما) وغيرها من أمراض العيون للبالغين والأطفال.

عضو الجمعية الفنزويلية لطب وجراحة العيون وجمعية طب العيون في أمريكا منذ عام 2006.

حضرت العديد من المؤتمرات والندوات المحلية والدولية.

في فبراير 2018 انضمت إلى مركز مستشفى SAMAYA كأخصائية طب وجراحة العيون.